اتصل بنا

اتصل بنا

اتصل بنا على: +965 2223 0722

اطلب معاودة الاتصال بك

استفسارات عملائنا محط اهتمامنا. من خلال تزويدنا بتفاصيل اهتمامات أعمالك، سنتمكن من توجيه استفساراتك إلى عضو الفريق الأكثر خبرة في المجال.

يرجى عدم إدخال أي معلومات سرية هنا مثل بيانات حسابك المصرفي

  • 01
  • 02

سبب الاتصال بنا

RTCEnterATopicError
RTCEnterATopicError

بيانات الاتصال

يرجى إدخال اسمك
يرجى إدخال رقم هاتفك

متى يمكننا الاتصال بك؟

الوقت المفضّل خلال اليوم *

سنتصل بك خلال 3 أيام عمل

عودة

اطلب معاودة الاتصال بك - اهتمامات أعمالك (اختياري)

استفسارات عملائنا محط اهتمامنا. من خلال تزويدنا بتفاصيل اهتمامات أعمالك، سنتمكن من توجيه استفساراتك إلى عضو الفريق الأكثر خبرة في المجال.

يرجى عدم إدخال أي معلومات سرية هنا مثل بيانات حسابك المصرفي

  • 01
  • 02

حجم الشركة (اختياري)

أرباح أعمالك

قطاع العمل (اختياري)

اهتماماتك في السوق (اختياري)

أي الأسواق الدولية تهمك؟

RTCAddBusinessInterests

يرجى عدم إدخال أي معلومات سرية هنا مثل بيانات حسابك المصرفي

Business size

أرباح أعمالك

قطاع العمل

اهتماماتك في السوق

أي الأسواق الدولية تهمك؟

اطلب معاودة الاتصال بك

  • عذراً

واجهتنا مشكلة

لم نتمكن من إرسال رسالتك. يرجى المحاولة مرة ثانية، أو العودة لاحقاً أو الاتصال بنا

+965 2223 0722

اطلب معاودة الاتصال بك

  • شكراً لك

سنتصل بك

سيقوم أحد مدراء العلاقات المصرفية من HSBC الكويت بالاتصال بك خلال ثلاثة أيام عمل.

اهتماماتك

  • اسم الشركة:
  • الأرباح:
  • القطاع:
  • الموقع:
  • الأسواق الدولية:

RTCAddBusinessInterests

لن نقوم ببيع البيانات أو إساءة استخدامها. اقرأ حول كيفية تعاملنا مع بياناتك في سياسة ملفات تعريف الارتباط.

استفسارات عامة

العنوان

بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود
ص.ب 1683 الصفاة 13017
الكويت

أرسلوا إلينا استحسانكم، اقتراحاتكم أو شكاويكم

ملاحظاتكم تهمنا

آرائكم وملاحظاتكم موضع اهتمامنا في HSBC. إذا كان لديكم أي استحسان أو اقتراحات أو شكاوى تتعلق بالخدمة التي تلقيتموها، فيرجى استخدام أي من القنوات التالية لتزويدنا بها. يطبق بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود إجراءات خاصة بالتعامل مع الشكاوى/الملاحظات، ونورد إليكم أدناه تفاصيل تلك الإجراءات.

 

اتصلوا بنا أو تفضلوا بزيارة فرع HSBC الأقرب إليكم:
بنك أتش أس بي سي الشرق الأوسط المحدود-الكويت
مدينة الكويت، منطقة شرق، شارع عبد العزيز الصقر
برج الحمرا، الطابق 37

في حال عدم تمكننا من تقديم أي حل فوري لشكواكم/ملاحظاتكم، فسيجري تزويدك برقم مرجعي للشكوى مع إطار زمني تقريبي للفترة اللازمة لتقديم حل للمشكلة. وسيتم الاتصال بكم وتزويدكم بحل كامل لشكواكم ضمن الموعد المحدد.

 

راسلونا:  
استخدم نموذج الشكوى من مركز التحميل للاتصال بنا.

ستتلقون إشعاراً باستلام شكواكم/ملاحظاتكم وسيتم الاتصال بكم خلال يومي عمل. وفي حال عدم تزويدكم بأي حل فوري لشكواكم/ملاحظاتكم، فسيجري تزويدكم برقم مرجعي لشكواكم مع إطار زمني تقريبي للفترة اللازمة لتقديم حل للمشكلة. وسيتم الاتصال بكم وتزويدكم بحل كامل لشكواكم ضمن الموعد المحدد.

 

إجراءات تصعيد الشكاوى المتبعة لدينا

ما الذي سيحدث عندما تقومون بتقديم شكواكم؟
سوف نبذل كل ما في وسعنا من جهود لحل شكواكم في حينها. وإذا لم يكن ذلك ممكناً، فسنقوم بإجراء تقص كامل لكافة النقاط التي أثرتموها في شكواكم وسنهدف إلى حلها ومعالجتها بأسرع ما يمكن، سواءً من خلال التحدث معكم مباشرةً أو مراسلتكم. وقد يستغرق الأمر، في بعض الأحيان، وقتاً أطول قليلا لحل أي مشكلة - وإذا كان هذا هو الحال، فسنقوم باطلاعكم على التقدم المحرز في كافة المراجل.

ما الذي يمكنكم فعله في حال لم تكونوا راضين عن الرد الذي تلقيتموه بشأن شكواكم؟
إذا لم تكونوا راضين عن الرد الذي تلقيتموه عند تقديم شكواكم/ملاحظاتكم من خلال القنوات المبينة أعلاه، أو في حال عدم تلقيكم لأي رد خلال الفترة الزمنية المحددة، فبإمكانكم تصعيد الشكوى إلى فريق تجربة العملاء من خلال مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: Kuwait.feedback@hsbc.com
سيقوم أحد أعضاء فريق تجربة العملاء بالاتصال بكم خلال يومي عمل من تاريخ استلام رسالتكم.

 

عدم رضا العملاء بالرد الذي تلقوه من البنك
في حال عدم توصلكم إلى تسوية مع الجهة المعنية بشأن موضوع شكواكم/ملاحظاتكم وتم استنفاذ جميع الحلول الممكنة، أو لا تزال شكواكم/ملاحظاتكم عالقة لأكثر من 30 يوم عمل بدون رد فبإمكانكم التقدم إلى وحدة حماية العملاء في البنك المركزي على أن يكون مقدم الشكوى / التظلم قد التزم بآلية العمل المحددة وفقاً للإرشادات الواردة بشأن شكاوى / تظلم العملاء.

قنوات التواصل المتاحة:

  • - على الرقم الاتي 1864444
  • - الموقع الإلكتروني http://www.cbk.gov.kw/ar/index.jsp
  • - او بالحضور شخصياً إلى مقر بنك الكويت المركزي – المبنى الرئيسي، ومراجعة موظفي قسم الاستقبال

 

إنك تغادر موقع خدماتHSBC المصرفية التجارية.

يرجى الانتباه إلى أن سياسات الموقع الخارجي قد تختلف عن الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية في موقعنا الإلكتروني. سيفتح الموقع التالي في نافذة أو علامة تبويب متصفح جديدة.

إنك تغادر موقع خدماتHSBC المصرفية التجارية.

يرجى الانتباه إلى أن سياسات الموقع الخارجي قد تختلف عن الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية في موقعنا الإلكتروني. سيفتح الموقع التالي في نافذة أو علامة تبويب متصفح جديدة.